Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

السبت، 11 يونيو 2016

نحس المباراة الاولى يلاحق الانجليز بيورو 2016


تعادل المنتخب الانجليزى فى اولى مباريات باليورو 2016 امام روسيا بهدف لكل منهما على ملعب "فيلودرم" بمارسيليا بالمجموعة ب.
وقد اهدر المنتخب الانجليزى العديد من الفرص السهلة فى الشوط الاول قبل ان يحرز الهدف الاول بالدقيقة 73 عن طريق ضربة حرة، ولكن ولكن أليكسى لاعب روسيا حرم المنتخب الانجليزى من الفوز بإحرازه هدف التعادل فى الثوانى الاخيرة من المباراة.
وبالتالى اصبح منتخب ويلز على رأس المجموعة ب بعد فوزه على المنتخب السلوفاكى.

نادى انجليزى يطلب ضم لاعب الاهلى


صرح مصدر بالنادى الاهلى ان نادى ستوك سيتى الانجليزى تقدم بعرض رسمى من اجل الحصول على خدمات مهاجم الاهلى رمضان صبحى.
جدير بالذكر ان نادى ستوك سيتى انهى الموسم الماضى بالمركز التاسع .

مقتل 13 تكفيرى بسيناء


صرح مصدر امنى بشمال سيناء، بمقتل 9 من العناصر التكفيرية المسلحة نتيجة عمليات امنية، واصابة 4 بعد محاصرتهم واستهدافهم برفح والشيخ الزويد. كما فجرت 5 عبوات ناسفة والقت القبض على 16 مشتبهاً به.

ترددات القناة الموريتانية الناقلة ليورو 2016

ترددات القناة الموريتانية الناقلة ليورو 2016 :
  •     النايل سات: تردد 10849             ترميز 27499 عمودى
  •    عرب سات: تردد 10850              ترميز 27500 عمودى
  •    Baadr 6/5/4 : تردد 10849      ترميز 27499 عمودى


الاهلى يغرم فتحى


لانيه لتوقيع عقوبات اضافية على لاعب الاهلى احمد فتحى ، وذلك لحصوله على الانذار الثالث، وبالتالى سيغيب احمد فتحى عن مباراة الاهلى القادمة امام المصرى البورسعيدى. وطبقاً للائحة داخل النادى الاهلى سيتم تغريم اللاعب 10 الاف جنيه وهى العقوبة لحصول اى لاعب على ثلاثة انذارات ومن الممكن تدخل الجهاز الفنى للفريق لإلغائها.

التعليم: نسبه النجاح 94% لعينة اللغة العربية


وصلت نسبة النجاح بالعينة العشوائية لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة دور اول(حديث) 94%. وان عدد المتقدمين للامتحان بلغ 531585 طالب، كما لم يحل اى طالب على الدرجة النهائية.
وهذه النسبة تعتبر مرتفعة عن السنوات الماضية.

الموريتانية المفتوحة تتحدى بين سبورت القطرية


صرح مدير القسم الرياضى بقنوات الموريتانية المفتوحة، انه سيتم إذاعة مباريات يورو2016 على قناته، على الرغم من ان مجموعة قنوات بين سبورت القطرية قد اشترت حق البث الحصرى فى الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
وقد تسبب هذا القرار فى فرحة عارمة داخل الشارع العربى، ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى هاشتاج"الموريتانية تنقل اليورو".

الاهلى يضع 14مليون لشراء مروان محسن ومحمد فتحى


وضع النادى الاهلى 14مليون جنيه لشراء ثنائى الاسماعيلى مروان محسن ومحمد فتحى، حيث اجتمع وكيل اللاعبين مع مسئول الاسماعيلى لبحث امكانية انتقالهم إلى الاهلى الموسم القادم.
وقد وضع الاهلى 8 ملايين جنيه لشراء مروان محسن و 6 ملايين حنيه لشراء محمد فتحى. وقد رفض مسئول الدراويش ذلك خوفا من غضب الجماهير.

شاب يقتل ابيه فى السحور


قتل شاب بحدائق القبة ابيه طعناً بسكين اثناء تناول السحور، بسبب معايرة ابيه له ببطالته.
حيث نشبت مشادة كلامية بين الاب وابنه اثناء تناول السحور عقب طلب الابن من ابيه مبلغ من المال لينفق على نفسه كونه عاطل، وعندما عاتبه ابيه على بقاءه فى المنزل بدون عمل احضر المتهم سكين من المطبخ وانهال على والده طعناً حتى لفظ انفاسه الاخيرة، قبل ان يحاول الانتحار لكنه تم انقاذه ونقله إلى المستشفى.

جامعة القاهرة تحدد 25 الف طالب فقط


جامعة القاهرة اقترحت 25 الف طالب فقط بالعام الدراسى الجديد للدراسة بالجامعة. وذلك لان مكتب التنسيق يرسل سنوياً اعداد اكثر من قدرة الجامعة لإستعابها.

روسيا: ننتظر تقرير مصر حول المطارات لنرسل خبرائنا


صرح مدير سلطة الطيران المدنى الروسى عبر وكالة "نوفستى" انهم منتظرين رد مصر على مسائل تحسين الامن فى المطارات، وانه فور استلام المعلومات من جانب مصر سيذهب الخبراء الروس لتفقد المطارات على ارض الواقع.
واكد انه إلى الان لم يتلقى اى رد على هذه المعلومات المطلوبة من الجانب المصرى.

وفاة كريستينا جريمى


توفيت المغنية الشابة كريستينا جريمى متأثرة بجراحها عقب اطلاق احد الاشخاص عليها بعد حفلها باورلاندو امس.

يذكر ان جريمى ولدت فى 12 مارس 1994 وهى مغنية امريكية ايطالية الاصل. وقد أعلنت بدايتها الفنية في 2011 من خلال أول ألبوم لها بإسمFind Me. 

وقد سادت حالة من الحزن بين جمهور الممثلة الشابة عقب اعلان خبر وفاتها.

اطلاق النار على المغنية جريمى

شهدت مدينة اورلاندو حادث اطلاق نار على المغنية كريستينا جريمى، وذلك خلال حفل فى مدينة اورلاندو يوم امس.فقد فتح مسلح النار عليها قبل ان يطلق النار على نفسه. وقد قالت الشرطة الامريكية ان حالة جريمى مازالت حرجة.

اهداف مباراة مصر ورواندا 3 / 2 اليوم تصفيات امم افريقيا للشباب 10/ 6 /2016

رمضان صبحى قد يغيب عن لمباراة الزمالك


من المتوقع غياب مهاجم النادى الاهلى عن مباراة الزمالك القادمة بالدورى المصرى المقرر إقامتها يوم 9يوليو، حيث ان منتخب مصر للشباب سوف يلعب مبارة مع الفائز من انجولا والجابون بالدور الثانى فى التصفيات المؤهلة لامم افريقيا فى يوم 8 او 9 او 10 بشهر يوليو ايضاً.
جدير بالذكر انا المنتخب مصر للشباب قد تأهل للدور الثانى من التصفيات بعد الفوز على رواندا بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

منتخب الشباب يتأهل للمرحلة الثالثة بتصفيات امم افريقيا


تأهل منتخب مصر للشباب للمرحلة الثالثة فى تصفيات امم افريقيا بصعوبة بعد خسارته امام رواندا بهدف دون رد ليتعادل مع مباراة الذهاب التى انتهت بهدف لصالح المنتخب المصرى، ليلجأ المنتخبان لركلات الترجيح التى استطاع المنتخب المصرى ان يحسمها لصالحة(3 - 2). وقد جاء الهدف الاخير بضربات الترجيح بواسطة رمضان صبحى لاعب الاهلى والمنتخب الاول.

الجمعة، 10 يونيو 2016

المدير الفنى للاسماعيلى لن يقود الفريق امام الاهلى باستاد برج العرب

ارسل خالد  القماش المدير الفنى للاسماعيلى مذكرة لادارة النادى يخطره فيها بأنه لن يقود الفريق أمام الاهلى فى حالة اقامة المبارة باستاد برج العرب.
جدير بالذكر ان ادارة الاسماعيلى ترفض اللعب باستاد برج العرب بالاسكندرية.

سليم وليد سليمان


رزق الحاوى وليد سليمان لاعب النادى الاهلى، بمولوده الاول "سليم"، ومن المقرر ان يقيم اللاعب عقيقة لزملائه بالفريق والجهاز الفنى.

مشاهده لقطه اصابه عبدالله السعيد في مباراه الداخليه 9/6/2016

ملخص مباراة الاهلى والداخلية: تحكيم سيئ ... غياب فتحى ... اصابة عبدالله

صرح عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى عن استيائة من اداء الحكم محمود البنا الذى ادار مبارة الاهلى والداخلية امس فى اطار الجولة 31 من الدورى العام المصرى. وصرح عبد الحفيظ لقناة "اون تى فى": ان التحكيم يعانى من ضغط لكن على الحكام ان يشاهدوا اهداف الاهلى السابقة واذا كانت غير صحيحة فمن حقهم الاعتراض. واكمل عبد الحفيظ وقال: اننا لنا ضربة جزاء صحيحة ولم تحتسب، كما ان هدف مؤمن زكريا لم يكن تسلل.
كما تأكد غياب اللاعب ظهير ايمن الاهلى احمد فتحى فى المباراة القادمة امام المصرى نتيجة حصولة على الانذار الثالث فى مباراة الداخلية.
كما خرج اللاعب عبدالله السعيد لاعب وسط الاهلى من المباراة امس بعد اصابته. ولم يتم تحديد هل سيلعب السعيد مباراة الاهلى القادة امام المصرى ام لا.

لجنة الاتصالات بالمجلس نرفض التشويش على لجان الثانوية العامة


رفضت لجنة الاتصالات بمجلس الشعب شراء اجهزة للتشويش على لجان امتحانات الثانوية العامة، وذلك لتكلفتها العالية، وانه بمجرد عرض الامر على اللجنة ستجتمع مع الشركات المتخصصة فى ذلك ولكنستكون بمبالغ طائلة يصعب توفيرها حاليا.
كما اوضح احمد رفعت وكيل اللجنة عن موقفة من اغلاق فيس بوك وقال"هنقفل فيس بوك هتلاقى جوجل وتويتر ومش هو ده الحل".

اخيراً: اعتماد نتيجة الاعدادية لمحافظة اسيوط

اخيرا وبعد ظهور نتيجة الاعدادية فى اغلب محافظات الجمهورية، اعتمد المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط نتيجة المرحلة الاعدادية 2015-2016.
كما صرح صلاح فتحى القائم بأعمال وكيل الوزارة ان نسبة النجاح بلغت 72.7% والاعدادية المهنية 71.53% ونسي=بة النجاح للمكفوفين 71% ومهنى م وضعاف السمع 85%. 
كما اعلن السيد المحافظ اسماء العشرة الاوائل بالمحافظة. وهنا الطلبة والطاليات الناجحين بالمحافظة، متمنياً لهم دوام التفوق فى المراحل القادمة. ووجه باعلان النتيجة فى كل المدارس فى وقت واحد وتسليم الطلاب بيان بدرجاته عن كل مادة اد فيها الامتحان.

اهداف مبارة الاهلي والداخلية 9/6/2016

الاهلى يتخطى الداخلية ويتجه نحو الدرع


تخطى الاهلى عقبة الداخلية بعد الفوز بنتيجة (2-0) فى المباراة التى جمعت بينهما فى الجولة 31 من الدورى العام . بهذا الفوز رفع الاهلى رصيده إلى 71 نقطة ليصبح فارق النقاط بينه وبين الزمالك 8 نقاط من جديد.
وقد احرز اللاعب ماليك ايفونا مهاجم الاهلى هدفى المباراة فى الدقيقة 63 و 69 من المباراه . كما احرز مؤمن زكريا هدفاً ثالثاً فى الدقيقة 77 ولكن حكم المباراة ألغى الهدف لوجود تسلل على اللاعب، واحرز اخر فى الدقيقة 82 ولكن الهدف ألغى هذا الهدف ايضاً. وكاد عماد متعب ان يضيف الهدف الثالث بالدقيقة 90 ولكن تدخل لاعب الداخلية انقذ الموقف لتنتهى المباراة بثنائية للاهلى.

الخميس، 9 يونيو 2016

زيادة الحد الادنى لمعاشات التأمينات لتصبح 500 جنية

وافق رئيس الجمهورية على المقترح ان تكون الزيادة بحد ادنى 75جنيهاً، وزيادة الحد الادنى لجميع المعاشات التأمينات لتصبح 500جنيه. وذلك فى اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهدس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء والسيدة غاده والى وزيرة التضامن الاجتماعى، وعمرو الجارجى وزير المالية، والدكتور محمد معيط نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة.

اختراق حساب مؤسس تويتر السابق

كشف تقرير ان الهاكرز تمكنوا من اختراق حساب "إيفان ويليامز" مؤسس والرئيس التنفيذى السابق لشركة تويتر، وطيقاً لموقع "ماشابل"  ان مجموعة هاكرزتحمل اسم OurMine اعلنت مسئوليتها عن الاختراق، جدير بالذكر ان هذه المجموعة هى نفسها المسئولة عن اختراق حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية لرئيس فيس بوك.
وقد تم استعادة الحساب بعد دقائق من اختراقه وحذف كل التغريدات التى تم نشرها اثناء الاختراق.

مقتل ارهابى يرتدى نقاب قبل تفجير بنك قطر


قتلت قوة تأمين بنك قطر الوطنى فرع ميت غمر ارهابى ارتدى ذى منقبه، وحين اشتبهت به القوة المكلفة بتأمين البنك حيث انه يحمل ملامح رجال وكذلك صوته، وعندما هدد بتفجير البنك بواسطة حزام ناسف كان يرتديه تحت ملابسه، اطلقت عليه القوة النيران التى اردته صريعاً. 
وتبين انه ارهابى كان يرتدى حازم ناسف كامل ولكن بدون بارود وجاء ليحاول سرقة البنك. وعلى الفور انتقلت قوة امنية على رأسها مدير مباحث الدقهلية.

خبر مالوش لازمة


عندما كنت اتابع اخبار احدى الصحف الالكترونية وجدت كم من الاخبار ليس له اى معنى وعلاوه على ذلك توجد اخبار بها تدخل  فى  خصوصية الافراد. وعلى سبيل المثال لا الحصر وجد خبر كتب فيه " وصول لاعب كرة مشهور لجنة الامتحان" وخبر اخر "تفتيش اللاعب قبل دخوله اللجنة" وبعد ذلك خبر اخر"خروج اللاعب من لجنة الامتحان" ومع كل خبر نجد فيديو تم تصويره للاعب.
فسؤالى هنا هل وصلنا إلى هذا الحد من العبث وإضاعة الوقت فى الوقت الذى نحتاج فيه لكل ثانية من اجل بناء بلدنا؟
هل وصل بنا الحال إلى التدخل فى حياة الناس الشخصية من فرقعة اعلانية؟
هل الصحفيين والمصورين غطوا كل الاحداث والمشاكل التى تألم المواطن ونشروها على الرأى العام من اجل حلها حتى يملكون متسع من الوقت لكتابة هذه الاخبار التى لاتفيد بشئ؟
اسئلة كثيرة تحتاج إلى إجابة، ولكن السؤال الاهم متى سنجيب عليها؟!


الحلم اصبح صعب على المنتخب



اصبح حلم التأهل لكأس العالم 2018 اصعب وذلك بأعلان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، اليوم، وقوع المنتخب المصرى فى التصنيف الثانى، قبل إجراء قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 ، والتى ستقام يوم 24 يونيو ، بمقر "الكاف" فى القاهرة.
 وضمت منتخبات المستوى الأول: الجزائر وكوت ديفوار وغانا والسنغال وتونس، وفى المستوى الثانى، مصر وكاب فيردى والكونغو الديموقراطية ونيجيريا ومالى، وفى المستوى الثالث الكاميرون والمغرب، وغينيا وجنوب أفريقيا والكونغو، وفى المستوى الرابع، أوغندا وبوركينافاسو وزامبيا والجابون وليبيا

حالات تسمم فى رمضان بسبب عصير التمر

استقبل مستشفى سوهاج 5 حالات لاطفال مصابين بقئ واعياء نتيجة تناولهم لعصير التمر من احد الباعة الجائلين مما نتج عنه حدوث حالة تسمم للاطفال الخمسة.
وبسؤال والده احد الاطفال اقرت ان حادث التسمم نتج بعد تناول اطفالها لعصير تمر من احد الباعة الجائلين، ولم تتهم احد بالتسبب فى ذلك.

المتحدث الرسمى اسباب انقطاع الكهرباء

صرح المتحدث الرسمى باسم وزارة الكهرباء عن وجود فائض يومى بالشبكة يصل إلى 3000ميجا وات وذكل على الرغم من زيادة الاحمال.
وضاف ان اسباب انقطاع التيار الكهربى هى :
  • ارتفاع درجة الحرارة.
  • انخفاض الجهد خاصاً فى صعيد مصر. واوضح ان الوزارة تنفذ خطة من اجل حل هذع المشكلة.
  • سرقات التيار الكهربى. وبالتالى زيادة الاحمال عن المتوقع.
  • الاعمال الفردية مثل الحفر العشوائى والذى يتسبب فى قطع الكابلات.
وطالب المواطنين بالاتصال على الخط الساخن لطوارئ الكهرباء 121 فى حالة اى عطل فنى او انقطاع للتيار لفترة طويلة.

موعد مبارة الاهلى والداخلية والقنوات الناقلة لها


يلتقى اليوم فريق النادى الاهلى مع فريق الداخلية باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة 31 من الدورى الممتاز لكرة القدم فى تمام الساعة 10 مساءاً.
وسيتم اذاعة المبارة على قنوات "النيل للرياضة" و"الحياة 2" و"اون تى فى".

عودة أيفونا


عاد النجم الاسمر مهاجم النادى الاهلى ماليك ايفونا إلى مران النادى الاهلى استعداداً للقاء الداخلية مساء اليوم.
وكان ايفونا قد شارك مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤلهة لامم افريقيا بالجابون.

عودة اكرامى



يعود حارس مرمى النادى الاهلى شريف اكرامى لقائمة النادى الاهلى فى مواجهة الداخلية ضمن منافسات الجولة 31 من الدورى الممتاز فى اللقاء الذى سيقام على استاد برج العرب.
يسعى النادى الاهلى المتصدر رصيد 68 نقطة إلى توسيع الفارق بينه وبين الوصيف صاحي المركز الثانى نادى الزمالك والذى فى جعبته 63 نقطة.
هذا وقد تأكد غياب كلا من احمد حجازى للاصابة وكذلك احمد الشيخ والغزال عمرو جمال وباسم على لاسباب فنية.

الأربعاء، 8 يونيو 2016

اطلاق نار بتل ابيب


كتبت صحيفة "يديعوت أحرونوت" فى خبر عاجل ، ان حادث اطلاق نار وقع مساء اليوم فى وسط "تل ابيب" اسفر عن اصابة 9 اسرائليين ومقتل منفذ العملية.
وحدث ذلك بالقرب من "شارونا ماركت" واضافت ان مصرع منفذ العملية والقبض على مشتبه به آخر. 

مصر فى التصنيف الثانى بقرعة تصفيات كأس العالم



كتبت شبكة "بى ان سبورت" عبر تويتر، الاتحاد الدولى لكرة القدم وضع المنتخب المصرى فى التصنيف الثانى لقارة افريقيا. وذلك قبل اجراء قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 والتى سوف تتم يوم 24 يونية بالقاهرة. 

قناة الاهلى على الهواء من جديد


عودة خروج قناة الاهلى على هواء يوم 15 اغسطس بعد بيع حقوقها لشركة بريزنتيشن. وسيتم تطوير القناه وبرامجها لظهورها بشكل افضل يليق بالنادى الاهلى.

هبوط اضطرارى لطائرة مصر للطيران

هبطت طائرة تابعة لبصر للطيران ومتجه إلى بكين اضطرايا فى اوزبكستان بسبب انذار بوجود قنبلة على متنها.

الامن يرفض استقبال مباراة الاسماعيلى والاهلى


رفض امن السويس استقبال مباراة الاسماعيلى والاهلى فى الجولة 32 من الدورى المصرى يوم 24يونيه. هذا ومن المتوقع ان تقام المباراة بملعب الجيش الجديد بعد رفض الاسماعيلى اقتراح اتحاد الكرة بأن تقام المبارة على ملعب برج العرب مهددين بالانسحاب.

هاني فى الادغال | الحلقة الأولي (1) كاملة | ضيفة الحلقة الفنانة مها أحمد

محاكمة نيمار

اتهمت المحكمة الوطنية الاسبانية اللاعب نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة ووالده والرئيس السابق لبرشلونة روسيل، بتهمة فساد  تعرضت له شركة برازيلية كانت تملك جزءا من حقوق اللاعب.
وطلب المدعى من المحكمة بإصدار قرار بإحالة الثلاثة للمحاكمة بتهمة الاحتيال لان الشركة البرازيلية لم تحصل على مستحقاتها من صفقة انتقال اللاعب إلى برشلونة. وجدير بالذكر ان الشركة البرازيلية تمتلك 40% من حقوق اللاعب.


الثلاثاء، 7 يونيو 2016

تسريب امتحانات الثانوية العامة بالجزائر

ذكرت وكالة الانباء الجزائرية: كشف التحقيق بخصوص تسريب مواضيع البكالوريا(الثانوية) عن توقيف العشرات المتهمين من رؤساء بعض مراكز الامتحانات واساتذة وموظفون بالديوان الوطنى للامتحانات وهى هيئة مكلفة باعداد اسئلة الامتحانات.
واضافت: ان تسريب الامتحانات تم قبل ايام من بدأ الامتحانات فى 30ولاية.
ومن المقرر اعادة الامتحان ل 300 الطالب مرة اخرى. 

نتيجة الاعدادية 2016 جميع المحافظات

سجل ايميلك هنا



ثم ارسل لنا رقم جلوسك على صفحة اتصل بنا اعلى الصفحة وسنرسل لك النتيجة فور ظهورها على بريدك الالكترونى المسجل

مع تمنيات اسرة اخبار ومعلومات بالنجاح والتفوق

بالصور الارهابين المقبوض عليهم منفذى مذبحة حلوان









اقرأ تفاصيل الخبر على http://a5barforever.blogspot.com.eg/2016/06/blog-post_95.html


عثرنا على الذهب فى مصر


اكد الرئيس التنفيذى لشركة الكسندرنوبيا، ان شركة وجدت ذهب خام خلال التنقيب بمصر، ولكنه اوضح ان لاقامة منجم سوف ياكلف من نصف مليار إلى مليار دولار.
واضاف: لااحد ينظر إلى مصر للحفر والبحث عن الذهب منذ الخمسينيات متوقعا ان بمصر فرص كبيرة كما ان البينية التحتية قوية تساعد فى اعنال الحفر عكس الحفر والتنقيب فى افريقيا.

تحديد هوية الإرهابيين منفذى اغتيال أفراد الشرطة بحلوان

صرح مصدر بوزارة الداخلية بتحديد هوية العناصر الارهابية التى قامت باغتيال معاون مباحث قسم شرطة حلوان و7 افراد من قوة القسم. وتبين انها من العناصر الارهابية شديدة الخطورة وهم (عبدالله م ش) وشهرته ابو خديجة و(وليد ح م) و(مصطفى ط ا) وشهرته عبدالله و(محمد ع م) و(محمد ا ح) وشهرته صبرى.

العربية: 11 قتيلاً بتفجبر اسطنبول


افادت قناة العربية منذ قليل فى نبأ عاجل إلى وصول عدد القتلى بتفجير اسطنبول إلى 11 قتيلاً واصابة 36 اخرين. وذلك على اثر الانفجار الذى هز مدينة اسطنبول صباحا مستهدفاً حافلة للشرطة ولم تعلن اى جهة مسئوليتها عن الحادث حتى الان.