Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

السبت، 2 يوليو 2016

مسعد عوض امام الاتحاد



صرح طبيب النادي الأهلي على جاهزية اللاعب مسعد عوض حارس مرمى الفريق للتواجد في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري، والمقرر إقامتها مساء غداً الأحد.

وسيلتقي النادي الأهلي مع الاتحاد مساء الأحد على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في إطار مباريات الجولة 33 وقبل الأخيرة من عمر الدوري المصري.

وأشار خالد محمود في تصريحات لمراسل يالاكورة، إلى أن الثلاثي حسام عاشور وحسين السيد ورمضان صبحي سيخضعون إلى أشعة وفحوصات من أجل تحديد موقفهم من التواجد في مواجهة الاتحاد.

وأضاف: " مسعد عوض تعرض لكدمة في الكاحل خلال المران الأخير للفريق، وخضع بالفعل لفحص طبي وسيكون متواجداً في مواجهة الاتحاد بشكل طبيعي ".

وأكمل: " رمضان صبحي سيخضع لأشعة مساء اليوم وعلى أساسها سيتحدد موقفه من مواجهة الاتحاد، وهو الأمر نفسه بالنسبة لحسين السيد الذي يعاني من شد في عضلة السمانة ".

واختتم: " أما حسام عاشور فعلى الرغم من تعرضه لكدمة في الظهر خلال مران الجمعة، إلا أنه جاهزاً بشكل كبير لخوض اللقاء القادم ".

الجمعة، 1 يوليو 2016

ويلز مازالت تحقق المفاجأت


حقق المنتخب الويلزي الفوز على منافسه البلجيكي في مباراة ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بتحقيق الفوز (3-1) بعد أن كان منتخب ويلز متأخراً بهدف نظيف في الدقيقة 13 من بداية اللقاء. وبذلك يستمر المنتخب الويلزى فى تحقيق المفاجأت واقصاء كبار المنتخبات.

الفريق الويلزي سيواجه منتخب البرتغال في نصف نهائي لم يكن متوقعاً قبل انطلاقة البطولة، ليصعد أحد الفريقين إلى نهائي البطولة بعد انتهاء مواجهتهما في نصف النهائي.

إكرامى "مظلوم"

صرح أسامة عرابي المدرب العام للأهلي أن شريف إكرامى حارس مرمى الفريق تعرض لظلم كبير بتحميله مسئولية الهزيمة أمام أسيك ميموزا الإيفواري بدوري أبطال أفريقيا.
وخسر الأهلي في استاد برج العرب بنتيجة 2-1 أمام أسيك بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وقال عرابي في تصريحاته للصحفيين اليوم الجمعة :"الهجوم الذي يتعرض له شريف إكرامي فيه ظلم كبير على اللاعب لأنه لا يوجد حارس في العالم لا يخطئ، لكن المهم أن يتدارك الخطأ سريعا."
وتابع :"الخسارة أمام أسيك لا يمكن أن يتحملها لاعب بعينه خاصة وأن كرة القدم لعبة جماعية ومن ثم فأن الخسارة يتحملها  الفريق  بالكامل."
كما تحدث عرابي عن مواجهة الاتحاد السكندرى يوم الأحد المقبل في الجولة 33 من الدوري الممتاز، التي تأتي بعد حسم الفريق للقب 38 في تاريخه بالمسابقة.
وأضاف :"لأهلي حتى وإن كان قد حسم درع الدوري بعد الفوز على الإسماعيلي في الجولة الماضية إلا أنه سوف يتعامل مع مباراة الاتحاد بمنتهى القوة باعتبارها إعداد قوي لما تبقى للفريق من مباريات في دور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي."
وواصل :"المباراة أيضا تمثل أهمية كبيرة من أجل الاستعداد لمباراة حرس الحدود في دور الـ 16لبطولة كأس مصر."

طرد عصام الحضرى


تم طرد المخضرم عصام الحضري حارس مرمى فريق وادي دجلة للطرد في مباراة فريق أمام الإسماعيلي بعد الاعتداء على إسلام جمال مدافع الدراويش.

وفي الدقيقة 43 من عمر المباراة قام الحضري بصد ضربة حرة من الإسماعيلي إلا أنه قام بدفع مدافع الإسماعيلي إسلام جمال ليقوم الحكم بطرده.

الخميس، 30 يونيو 2016

هل يوافق مرتضى منصور تكريم الاهلى فى لقاء القمة؟


صرح رئيس اتحاد الكرة المصري على ان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لا يمانع تكريم الأهلي وتسليمه درع الدوري في لقاء القمة. 

ويستضيف الزمالك مباراة القمة أمام النادي الأهلى في ملعب بتروسبورت في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز. 

ونجح الأهلي في حسم لقب الدوري هذا الموسم بفارق 7 نقاط عن الزمالك بعد الفوز على الاسماعيلي 2-1 وتعادل الزمالك والمصري 2-2. 

وأشار سويلم في تصريحات لقناة "الحياة 2" "الدوري الجديد حاليا في مراحل اعداده الأخيرة، سيكون جاهزا قريبا من أجل تسليمه للنادي الأهلي". 

وأضاف "الجميع يتحدث عن أن مباراة الاهلي والاتحاد يجب ان يتم تسليم الدرع بها، لأنها من تنظيم الأهلي لكن المسابقة لم تنتهى وهناك جولة اخرى". 

وأكمل "كان هناك اتصال جمعنى برئيس الزمالك مساء الاربعاء، أكد لي على أنه لا يمانع تكريم الاهلي وتسليم الدرع له في لقاء القمة، فهو رئيس لجنة الأندية". 

واختتم تصريحاته قائلا "مرتضى منصور ابلغني بأن الاهلى فاز بالدورى دون اي مجاملات، هذا ما قاله لى ولا شأن لما جاء بأى مكان اخر".

الوكلاء يبحثون عن الأموال فى صفقة رمضان


صرح عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات لقناة "الحياة2" على أن وكلاء اللاعبين يبحثون عن الأموال فقط في صفقة احتراف رمضان صبحي ولا يهمهم مصلحة اللاعب أو النادي الأهلي.

واكمل أن وكلاء اللاعبين يريدون فقط إتمام صفقة احتراف رمضان في أي نادي من أجل الحصول على الأموال، ولكن لا ينظرون لمصلحة النادي الذي سيبيع اللاعب أو مصلحة اللاعب فنياً في أي نادي.

النادي الأهلي كان قد تلقى 3 عروض رسمية من بينهما ستوك سيتي الإنجليزي وأودينيزي الإيطالي وعرض أخر من نادي إنجليزي مثلما أعلن محمود طاهر رئيس النادي في وقت سابق.

وعن تصريحات مارتن يول مدرب الفريق ضد حارسه شريف إكرامي قال زيزو: "لو كنت مكان المدرب الهولندي لم أكن لأصرح بمثل هذا التصريح ضد واحد من اللاعبين الذين أقوم بتدريبهم".

واختتم قائلاً: "في النهاية هو شخص أجنبي ومثل هذه الأمور من سمات الأجانب الأساسية ولا يعد ما فعله أمراً خاطئاً، وهو مقبول بالنسبة لنا حتى عندما كنا لاعبين".

الأربعاء، 29 يونيو 2016

رئيس الاهلى فى اجتماع طارئ

رئيس النادي الأهلي يستدعى المدير الفني الهولندي مارتن يول وعبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لإجراء اجتماعاً طارئاً في مقر النادي الأهلى.

النادى الأهلى خسر مباراته الثالثة في أخر 4 مباريات له والثانية فى الدورى الافريقى وذلك عندما سقط في ملعبه في برج العرب بين جماهيره أمام أسيك أبيدجان الإيفواري بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من مجموعات دورى الأبطال.

الأهلي خسر من المصري في الدوري ثم من زيسكو في زامبيا قبل أن يفوز على الإسماعيلي ويحسم الدوري ثم يعود للخسارة مجدداً أمام أسيك في استاد برج العرب ليمر بواحدة من أسوأ فتراته.

الاجتماع الذي يعقده رئيس الأهلي صباح الأربعاء مع المسئولين عن كرة القدم في النادي الأحمر ومارتن يول من أجل بحث أسباب الهزائم الأخيرة للفريق وموقف الفريق في الموسم المقبل وما تبقى من الموسم الحالي.

شريف اكرامى يعتذر


قدم شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى اعتذاره لجماهير الفريق على الخطأ الذى بدر منه في لقاء اسيك وكلف الفريق خسارة مباراة اسيك امس.

وتلقى الأهلي خسارته الثانية على التوالي في دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا أمام أسيك بنتيجة 2-1 .

وجاء الهدف الثاني في شباك النادي الأهلي في الدقيقة 80 من أحداث المباراة من خطأ قاتل لشريف إكرامى حارس الفريق. 

وكتب اكرامي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "اعتذر لجماهير الأهلي عن الخطأ في الهدف الثاني، لن أهرب من المسؤولية والاحتفاء ليس من طبعي". 

وتابع اكرامي حديثه قائلا "اقدر حزن جماهير النادي الأهلي، لكن مازال الأمل في التأهل قائما إن شاء الله". 

واكمل قائلا "الاعتذار عند الخطأ وتحمل المسؤولية من شيم الكبار، وأن أمشي دائما مرفوع الرأس مهما زادت الانتقادات، هكذا تعلمنا في النادي الأهلي".

الثلاثاء، 28 يونيو 2016

بالفيديو: تفجيرات مطار اتا تورك في اسطنبول تركيا

تركيا: نسعى لعودة العلاقات مع مصر


صرح رئيس الوزراء التركى بن على يلديريم، أن أنقرة تهدف إلى إعادة تطبيع علاقاتها مع روسيا ومصر وغيرهما من جيرانها فى البحر المتوسط وكذلك البحر الأسود. وحول الموقف التركى من عزل الرئيس المخلوع محمد مرسى، قال يلدريم: "دعونا ننحى الأمر جانبا لأنه من ناحية أخرى الحياة مستمرة، نحن نعيش فى نفس المنطقة ونحن بحاجة إلى أنفسنا". 
وقال يلدريم إن العلاقات مع القاهرة ستبدأ على المستوى الوزارى. وأكد يلدريم فى كلمة ألقاها أمام نواب البرلمان التركى اليوم الثلاثاء، أن مرحلة التطبيع بدأت بين روسيا وتركيا، قائلا: "أدت اتصالات غير مباشرة بين زعيمينا إلى نتائج، وبدأ الجليد فى العلاقات يذوب، وبدأت مرحلة التطبيع". 
ونقلت قناة "سى أن أن تورك" الثلاثاء عن يلديريم قوله إن "الحديث لا يدور عن دفع تعويضات لروسيا عن الطائرة، نحن فقط قدمنا اعتذارنا". 

تشكيل الاهلى المتوقع امام اسيك


يستقبل الاهلى فريق أسيك أبيدجان الإيفواري على استاد برج العرب في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا اليوم الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

 حارس المرمى: شريف إكرامى
 الدفاع: صبرى رحيل، رامى ربيعة، أحمد حجازى، أحمد فتحى 
 خط الوسط: حسام عاشور، صالح جمعة، حسام غالى، وليد سليمان 

 الهجوم: جون أنطوى ، مؤمن زكريا.

علي لطفى حارس للاهلى


صرح على لطفى حارس مرمى نادي إنبى على امنيته في الانتقال للنادى الأهلى خلال موسم الانتقالات، مشيراً إلى أنه يأمل في اللعب للنادي الأكبر في أفريقيا مثل أي لاعب على حد قوله.

لطفي قال في تصريحات لقناة "الحياة2" أنه يتمنى أن تسير المفاوضات بين النادي الأهلي وإنبي بشكل جيد خلال الفترة الحالية وأن تنتهي الأمور بانتقاله إلى النادي الأهلي بالشكل الذي يرضيه ويرضي إدارة ناديه.

الحارس البالغ 26 عاماً أكد على أنه لم يتحدث مع مسئولي الأهلي على بنود التعاقد أو مدته وأن الأمور مازالت حتى الآن بين إدارة نادي إنبي وبين النادي الأهلي من أجل تحقيق حلمه باللعب للنادي الأحمر.

لطفي واصل قائلاً: "حتى الآن لدي عقد مع إنبي لمدة موسمين، وبالتالي لا يمكن أن أتحدث كأنني لاعب في النادي الأهلي حتى تنتهي المفاوضات وتسير الأمور في الاتجاه الصحيح، وبالطبع شرف كبير أن تتم هذه الصفقة".

حارس إنبي أنهى تصريحاته قائلاً: "المنافسة مع شريف إكرامي ستكون في صالح الجميع، وكذلك الحال أيضاً بالنسبة للمنافسة مع أحمد عادل ومسعد عوض، الجميع سيكون مستفيداً من هذه المنافسة".

ترشيح يول لتدريب إنجلترا

الأهلى يرد لأول مرة على الأنباء التى تعلن عن وجود اسم مارتن يول ضمن الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب الإنجليزي خلفاً للمدرب المستقيل روي هودسون.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قال: "المدرب الهولندي لديه عقد مع النادي الأهلي وعمله لم ينته معنا".

كانت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية كانت قد نشرت عبر حسابها على تويتر قائمة بالمدربين المرشحين لخلافة روي هودسون ضمت مارتن يول إلى جانب أرسين فينجر وجوزيه مورينيو وردجرز والعديد من المدربين الأخرين.

مدير الكرة بالأهلي واصل قائلاً: "لا مجال للحديث في هذا الأمر الآن قبل أقل من 24 ساعة من المباراة التي تنتظرنا أمام أسيك في دوري أبطال أفريقيا، والتي تعد مباراة في غاية الأهمية بالنسبة لنا".

اليوم الاهلى يحاول رد اعتباره الافريقى


يستقبل الاهلى فريق أسيك أبيدجان الإيفواري على استاد برج العرب في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا اليوم الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.

يذكر ان النادي الأهلي خسر في الجولة الأولى في المجموعة أمام فريق زيسكو في زامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصبح في ذيل المجموعة التي تضم أسيك أبيدجان والوداد المغربي بعد أن كان المرشح الأول للتأهل وقت إجراء القرعة.

الفريق الأحمر ليس أمامه الآن بديلاً سوى تحقيق الفوز على فريق أسيك الإيفواري في برج العرب من أجل العودة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لنصف نهائي البطولة .

ويلعب الاهلى بقيادة مارتن يول بعد أن حسموا فوزهم ببطولة الدوري المصري، يريدون الآن إيصال رسالة جديدة إلى قارة أفريقيا بأنهم قادمون بقوة من أجل استعادة اللقب الذي غاب في أخر موسمين عن خزينة الأهلي.


الشرقية تريد التعاقد مع لاعبى الاهلى والزمالك


صرح حمدي مرزوق رئيس نادي الشرقية عن نجاحه في التعاقد مع 12 لاعباً لتدعيم صفوف الفريق وذلك استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وكانت الشرقية قد حسم بطاقة صعوده للدوري الممتاز بعد تغلبه في المباراة الفاصلة على فريق الترسانة بركلات الترجيح.

وتابع "تحدثت مؤخراً مع الظهير الأيسر أحمد سمير المعار من الزمالك للإسماعيلي وطلبت منه الإنضمام للفريق الشرقاوي، وأبدي اللاعب ترحابه الشديد بالعرض ومازالت المفاوضات جارية معه".

وواصل "كما أننا نتفاوض مع سبعة لاعبين من الاتحاد السكندري، وننتظر اللاعبين الذين سوف يتم الاستغناء عنهم من الأهلي والزمالك للبدء التفاوض معهم". 

الاثنين، 27 يونيو 2016

ميسى يعتزل دولياً


صرح ليونيل ميسي، مهاجم المنتخب الأرجنتينى، اعتزاله اللعب دوليا بعدما خسر النهائى الرابع فى مسيرته والثالث على التوالى بقميص التانجو بالسقوط أمام تشيلى بركلات الترجيح فى نهائى كوبا أمريكا. وقال ميسى بحسب ما ذكرت صحيفة "أوليه"الأرجنتينية: "من الأفضل لى وللجميع الآن القرار الذى اتخذته، لقد اكتفيت باللعب بقميص الأرجنتين إلى هذا الحد، لقد خسرنا مجددا، وهو شىء صعب بالنسبة لى". وأضاف: "لقد حاولنا كثيرا إنهاء النحس، لكن الكرة لا تريد أن تبتسم لنا، أنا من الآن اعتزلت اللعب دوليا". ويعانى ميسى من ضغوط جماهيرية كبيرة منذ خسارة نهائى كأس العالم 2014 أمام ألمانيا، حيث اتهمه البعض بأنه يؤدى مع برشلونة أفضل من الأرجنتين، وهو ما زاد بخسارة نهائى كوبا أمريكا العام الماضى أمام تشيلى، وتكرر نفس الأمر هذا العام.

طريقة تسليم درع الدورى من الزمالك إلى الاهلى


صرح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن درع الدورى سيخرج من الزمالك إلى النادى الأهلي فى مظاهرة حب مع أشبال القلعة البيضاء، وليس مع عامل نظافة على عربة كارو مثلما حدث الموسم الماضى. ووافق رئيس الزمالك على عمل ممر شرفى للاعبى الأهلى، كما أن الدرع سيتم إرساله مع وفد قبل القمة. 

جهاز فنى جديد للزمالك


اخبار من داخل مجلس إدارة الزمالك تزعم أن مرتضى منصور رئيس النادي قرر إقالة المدير الفني محمد حلمي إذا رفض التوجه لاجتماع اليوم الاثنين الذي قرر عقده مع الجهاز الفني بالكامل.
ورفض حلمي الرد على اتصالات أعضاء مجلس إدارة الزمالك خلال الأيام الماضية بعد النقد الذي وجه له من جانب مرتضى منصور نتيجة للتعادل أمام المصري الجمعة الماضية بالدوري الممتاز.
وأوضح المصدر أن مرتضى منصور قرر منح محمد صلاح منصب المدير الفني على أن ينضم أحد مدربي قطاع الناشئين للجهاز الفنى.
وسيكون وليد إبراهيم أو أحد مدربي قطاع الناشئين هو البديل لأيمن طاهر مدرب حراس المرمى إذا أصر على الرحيل، كما سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال وقت لاحق.

احتراف رمضان الان ... او الرحيل المجانى


اعلن وكيل أعمال رمضان صبحي أن اللاعب مستاء من تجاهل الأهلي له، كما أنه تحدى مارتن يول المدير الفني للفريق أن يحضر عرض بقيمة 10 مليون يورو، وإذا فشل يترك اللاعب يرحل مجانا.
وكان رمضان صبحي قد حصل على عرض للاحتراف في ستوك سيتي الانجليزي، لكن لم يرد الأهلي عليه حتى الآن.
وقال شوقي في تصريحات إذاعية :"ستوك سيتي رفع العرض لـ4 مليون يورو إضافة إلى مليون حسب مستوى اللاعب في المباريات، وهو رقم كبير لم يصل إليه أي لاعب مصري على الإطلاق."
وتابع :"الأهلي وعد رمضان بالسماح له بالاحتراف أثناء تجديد التعاقد في الموسم الماضي والآن يتهرب من الحديث معي بشأن العرض القادم من ستوك." 
وأضاف :"العرض أتى في 3 رمضان وحتى الآن لم يتم الرد بالرفض أو القبول، وعلى مدار 21 يوما لم نعرف موقف النادي، وبالرغم من ذلك رمضان يقاتل للظهور بأفضل مستوى مع الأهلي."
كما تحدث عن العرض القادم من الدوري الإيطالي :"عرض أودينيزي موجود لدى إدارة النادي الأهلي لكن لا أعلم تفاصيل العقد لأنني غير مسئول عنه."
واختتم قائلا :"مارتن يول يقول أنه سيساعد في تسويق اللاعب أوروبيا الموسم المقبل، لكني أتحدي وأؤكد أن كل الأندية الأوروبية تعرف رمضان جيدا."

الأحد، 26 يونيو 2016

احالة تحقيقات الثانوية العامة لنيابة امن الدولة


أمر النائب العام المستشار نبيل صادق بإحالة تحقيقات النيابة العامه فى قضية تسربيات إمتحانات الثانوية العامه لنيابة أمن الدولة العليا لمباشرة التحقيقات فيها. 
وذكر بيان صادر من مكتب النائب العام، أنه فى اطار تحقيقات النيابة العامة بشان التحقيقات فى تسربيات امتحانات الثانوية العامة، ونظرا للتداعيات الخطيرة، ومساس التسربيات بالمصالح العليا، والاضرار القومى للدولة فقد أمر النائب العام بإحالة ملف القضية إلى نيابة امن الدولة العليا برئاسة المستشار تامر الفرخانى . 

رئيس الزمالك والتعاقد مع حسام حسن مدير فنى للزمالك


استبعد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، فكرة التعاقد مع حسام حسن المدير الفني لنادي المصري، ليتولى الإدارة الفنية للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وتشهد الفترة الأخيرة أزمة كبيرة بين مرتضى منصور والجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة محمد حلمي، وذلك عقد التعادل الأخير مع المصري مما ساهم في تتويج الأهلي بالدوري بعد فوزه على الإسماعيلي.

تعليمات بانسحاب الإسماعيلى


صرح حسني عبدربه قائد النادي الإسماعيلي أنه لم يقم بإصدار أي تعليمات بشأن انسحاب لاعبي الفريق من الملعب وقت أزمة دخول جماهير الأهلي إلي المدرجات.

وأكمل: "  أنا أتلقى تعليمات مثلي مثل القماش الذي بدوره تلقى تعليمات من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الذي كان متواجد بالملعب ".

وواصل: "  أحترم جماهير الأهلي والزمالك وجميع جماهير أندية الفرق المنافسة وأنا مع عودة الجمهور إلي المدرجات من جديد ".

واختتم عبد ربه: " الكاميرات التليفزيونية لم تلتقط إشارة القماش لي عندما أبلغني بإيقاف اللعب، وذلك بسبب أزمة عدم دخول المصورين ".

اطعمة تسبب العطش ... ابتعد عنها فى رمضان


يوجد بعض الاطعمة يجب عدم تناولها بكثرة فى رمضانوخصوصاً على السحور وهى الحلويات، المقالي، السمك، الزعتر، المعجّنات، البهار، والثوم، فضلاً عن الطعام الغني بالصوديوم كالصلصة، والمخللات ، والبيتزا، وأيضاً الخبز الأبيض، وهذه الأطعمة تعطل توازن السوائل في خلايا الجسم مما يسبب العطش.

الاهلى يواجه الاتحاد والزمالك بالشباب

اعلن مدير الكرة بالأهلي أن لاعبي فريق الشباب مواليد 1997 الذي قام الجهاز الفني بتصعيدهم للمران مع الفريق الأول لديهم فرصة للمشاركة في مباراتي الاتحاد السكندري والزمالك.
ويلعب الأهلي أمام الزمالك بعدما حسم لقب الدوري المصري بالفوز على الإسماعيلي وتعادل الزمالك أمام المصري في الجولة 32 من الدوري.
وقال :"سأقوم بعقد جلسة مع عدد من عناصر الشباب مواليد 1997 ومن الممكن أن نعتمد على بعض منهم خلال مواجهتي الاتحاد والزمالك."

من يريد تدريب الزمالك

صرح حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، إنه لا يمانع العودة مجددا لتدريب نادي الزمالك.
وأضاف حسن في تصريحات لبرنامج السوبر عبر فضائية CBC "لا أمانع العودة ولكن في الوقت المناسب، أنا سعيد للغاية في الوقت الحالي بتواجدي مع نادي المصري".
واكمل "لم نعترض على إقامة أي مباراة في أي ملعب طوال الموسم"، لافتا إلى أنه واجه الأهلي مرتين على ملعبه في برج العرب.
وتابع "نقل مباراة الزمالك إلى الإسكندرية قبل موعدها بـ24 ساعة فقط أربك حساباتي وجعل الموقف صعبا بعض الشئ"، مشيرا إلى أن كل ما كان يطلبه أن يتم إخباره بملعب اللقاء قبلها بثلاثة أيام على الأقل، ومع ذلك وافق على خوض المباراة.
ووجه حسام حسن شكره لجميع لاعبي نادي المصري البورسعيدي على أدائهم طوال الموسم، بالإضافة لمجلس الإدارة على دعمه الدائم له ولجهازه.