Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الاثنين، 4 يوليو 2016

مارتن يول: اصبحت فرعون


صرح مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي على أنه لم يحدد بعد موقف شريف إكرامي حارس الفريق من التواجد في تشكيل الفريق أمام الزمالك. 

وكان يول قد استبعد اكرامي من حسابته لمباراة الاتحاد الاخيرة التي تعادل فيها الأهلي مع زعيم الثغر 1-1 في لقاء الجولة الـ33 للدوري. 

ويستعد الأهلي لملاقاة الزمالك يوم 9 يوليو الجاري في ختام مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم. 

وأشار يول في تصريحات لقناة "الحياة 2" "عندما جئت لمصر، كنت مضطرا للعب باللاعبين المتواجدين أمامي، واكرامي كان حارسا مميزا وجيدا". 

وتابع "اكرامي يتعرض لضغوط كبيرة، وهذا ليس في صالح الأهلي، ارى ان الفترة الحالية يجب إعطاء الفرصة لأحد عادل عبدالمنعم، وظهر بشكل طيب". 

وأكمل "كل مباراة ولها ظروفها الخاصة، لا يمكن الحديث عن موقف اكرامي من لقاء الزمالك بعد، مازال هناك وقت للتحديد هذا الأمر". 

وواصل حديثه قائلا "لم يكن امامنا المزيد لنحققه في تلك المباراة، حسمنا الدوري من قبل، كنا فقط نريد ختام الموسم بشكل جيد، لكن في شهر رمضان عانينا من العديد من الغيابات المؤثرة". 

وتحدث قائلا "يجب على الجماهير أن تدرك هذا الأمر، واقول دائما أن الأهلي حديد، وسيظل كذلك، منذ ايام فزت بالدوري واصبحت فرعونا لمصر، وبعد ذلك كنت اريد رؤية اسرتي، دائما هناك صعود وهبوط". 

واختتم تصريحاته قائلا "دائما احب ان يتواجد عماد متعب معنا، ولدينا 4 مهاجمين من الصعب ان يشاركوا جميعا، لكن في النهاية يجب ان ننظر للمستقبل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق